بيان العيد الوطني 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

25 سبتمبر, 2023

 بيان العيد الوطني 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

ايها اليمنيون ايها الوطنيون الاحرار يحل علينا العيد الوطني ال 61 لثورة ال 26 من سبتمبر المجيدة ووالشعب يعظم ايمانه بالثورة واهدافها وقداستها في القضاء على الإمامة الكهنوتية البغيضه، في تجديد العهد على الاستمرار قي نهج الثورة والقضاء علو مخلفات الإمامة التي أطلت بقبحها في وطننا اليوم.

ايها اليمنيون الاحرار تذكروا ان شعاع سبتمبر هو من صاغ لوحة اليمن الجمهوري المضئ بالجمهورية والوحدة الوطنية، والذي رسم بدماء اجدادكم وابائكم الطاهرة من أجل الحرية والكرامة والمواطنية والعيش الكريم، والقضاء على كنهوت الامامية البغيضه الظالمة، الطاغوت الذي يحاول اذياله عبثا انتاج نفسه كسرطان بغيض يفترس الوطن ويعيد للاذهان ذلك العهد البائد المشؤوم.

ايها الوطنيون الاحرار ونحن نتذكر مآثر اجدادنا الابطال وتضحياتهم ونشيد بها وبالتضحيات العظيمة التي يقدمها ابطال الوطن اليوم في انهاء الانقلاب وفكرة الرجعي الإمامي نؤكد على أن طريق سبتمبر هو السبيل الوحيد لأمن اليمن واستقراره ووحدته واستقراره و ريته وكرامته.

ايها الوطنيون الاحرار هذه يومكم وهذه عامكم وهذه انتصاركم وهذا يوم فرحتكم الذي يتجدد كل عام ويتجدد معه توحيد الصف والعهد وبالنصر والخلود.

الحملة الوطنية لحماية السيادة واستعادة الدولة وتحقيق السلام
26 سبتمبر 2023.

عدد الموقعين حتى اللحظة: